أخبار المشاهير

رانيا بيطار تتعرض للسرقة وتحتفظ بحق الرد

تعرضت كاتبة المسلسل السوري “أشواك ناعمة” رانيا بيطار لسرقة عنوان مسلسها الجديد الذي لم يحظى بفرصة لعرضه في الموسم الرمضاني السابق بسبب ظروف شركة الإنتاج .
(دانتيل) هو عنوان العمل الذي تم سرقته من قبل Eagle films production في محاولة لإنتاج مسلسل يضم نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين منهم : سيرين عبدالنور ومحمود نصر، من إخراج “المثنى صبح” وتأليف  “سماء عبدالخالق “وأنجي القاسم .
ولكن الملفت هو  أن “بيطار” قد أعلنت عن عنوان عملها (دانتيل) قبل ثلاث سنوات من الإعلان عن المسلسل المذكور سابقاً ، مما دفع بيطار إلى نشر بوست على صفحتها على الفيس بوك تتحدث فيها عن سرقة عنوان عملها، ولم تلجأ إلى خيار رفع دعوى على الشركة المنتجة حفاظاً منها على مودة الزمالة وإنتظاراً منها لأي اعتذار او تبرير إلا أن “جمال سنان” صاحب الشركة لم يتواصل معها لشرح وتبرير التطابق بين عنوان عمله وعملها المعلن عنه كما ذكرنا سالفا قبل ثلاثة سنوات، على الرغم من أن المخرج المسؤول عن العمل “المثنى صبح”  وكما صرحت بيطار أنه على إطلاع بملخص عملها قبل شهور .
وإلى الآن” بيطار”  تحتفظ بحق الرد على أمل أن يأتها المبرر او الإعتذار المناسب، فهل سنشهد في الأيام المقبلة إعتذار أو تغيير في اسم العمل ؟

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أكتب تعليقك هنا

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: