أخبار المشاهير

الفنان “محمود العسيلي” زوج للمرة الثالثة

عقد الفنان المصري محمود العسيلي أمس قرانه على خبيرة التجميل المصرية أمنية عبد المنعم ،إستعدادا لحفل زواجهما المقرر يوم الجمعة بعد غد  حسب ما يرح به الفنان “العسيلي” لموقع “جالولي” .

وكان قد إحتفل  “العسيلي” بخطوبته شعر جويلية الفارط من سنة 2018 ، وكان قد تعرف على خطيبته عن طريق أحد الأصدقاء.

وكان العسيلي سابقا قد صرح لأحد البرامج حول تجربتيه السابقتين في الزواج قائلا : “الحب شئ أساسي في حياتي، وأن المرأة لها عندي تقدير خاص، وهذه ستكون الزيجة الثالثة، وأتمنى أن تكون الأخيرة، وأعتقد انني تعلمت من أخطاء الماضي المتعلقة بالارتباط العائلي والعاطفي”.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يرتبط فيها العسيلي، حيث سبق له الزواج من طليقته الأولى التي أنجب منها بنته الوحيدة كما إرتبط كذلك مرة ثانية إذ لم تستمر فترة زواجه طويلا وقرر الإنفصال .

العسيلي يعتبر أن من  أسباب فشل زيجاته هي عصبيته وحساسية المفرطة التي تجعله دائما في حالة توتر مع النساء اللاتي إرتبط بهن سابق .

الجدير بالذكر أن الفنان المصري”العسيلي كان يشارك متابعيه على الانستغرام الكثير من الصور التي جمعته بزوجته خبيرة التجميل “أمنية عبد المنعم ” منها صور جمعته بها في عيد ميلادها وكذلك حين كنا سويا بإيطاليا معلقا في كل مرة عن مدى سعادته بوجودها في حياته .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أكتب تعليقك هنا

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: