حوارات

حصريا : السيناريست المصري “وائل عبد الحميد ” في مقابلة صوتية

يتحدث فيها عن موضوع سيناريو "الرايس قورصو " المسلسل الجزائري الرمضاني.

 

تواصل موقع “فلاش زومين” مع الصحفي والسيناريست المصري “وائل عبد الحميد ” في مقابلة حصرية، تحدث فيها عن مختلف الجوانب والظروف الخاصة بسيناريو المسلسل الجزائري “الرايص قورصو”. الذي صنع الإثارة والجدل، منذ علاقته به كما حدّثنا عن تفاصيل علاقة اليوتيوبرز الجزائري اعلان قناة “الشروق نيوز” قبل رمضان 2018 عن توقف تصوير مشاهده لسبب عزته إلى أزمة مالية تعرضت لها متعلقة بالإشهار.

وفي المقابلة حديث أيضا عن علاقة”أنس تينا ” بسيناريو المسلسل.

للإشارة، فإن متابعي صناعة الدراما الجزائرية خاصة هؤلاء الذين ينتظرون بشغف مسلسلات السباق الرمضاني، لما تنفرد  به من مواضيع وإنتاج خاص. على موعد هذه الأيام مع حلقات مثيرة ومتواصلة لمسلسل الصراع الذي تعيشه المسلسلات الجزائري، وبالتحديد  مسلسل “الرايس قورصو” الذي سيعرض رسميا لكن على قناة “النهار “الجزائرية. وهو موضوع المقابلة الرئيسي مع السيناريست المصري “وائل عبد الحميد ” الذي انتشر اسمه مؤخرا في مواقع التواصل الإجتماعي وعلى المواقع الإلكترونية العربية والجزائرية خاصة.

وحسب السيناريست، فإنه لم يستطع تجاهل اصرار اليوتيبرز الجزائري “أنس تينا”أحد “اليوتيوبرز ” على نسب سيناريو المسلسل لنفسه ونشره الحلقات الأولى منه عبر حسابه.

وفيما يلي، الجزء الأول من المقابلة الصوتية التي أجريناها مع السيناريست والصحفي المصري ” وائل عبد الحميد”. وسننشر الجزء الثاني للمقابلة لاحقا.

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزء الثاني يتبع …..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أكتب تعليقك هنا

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: