سينما ومسلسلات

إيرادات أحدث 3 إصدارات سينمائية حسب شباك التذاكر العالمي ما بين 25 – 31 مارس 2019

جعلت الطبعة الجديدة لفيلم ” Dumbo” من ديزني النسخة الجديدة  شباك التذاكر الأمريكي يشهد حالة من الإنتعاش وتراجع إيرادات بعض الأفلام فالفترة ما بين 19 و31 مارس 2019 ، حيث حلّ فالمرتبة الأولى ،مسجّلا 45 مليون دولار  الاسبوع الأخير لشهر مارس ،إذ و بعد 78 عامًا من ظهوره سنة 1941 كرسوم متحركة، وهو  يعتبر من الكلاسيكيات ,يرجع الفيل” Dumbo” بروح جديدة وبتقنيات حديثة .

وقد وصلت إيرادات العروض الأولى للفيلم خارج أمريكا 71 مليون دولار في 53 منطقة أجنبية،و تعد الصين أكبر سوق أجنبي لإيراداته  بقيمة 10.7 مليون دولار ، ثمو المكسيك التي إفتتحت  شباكها  بقوة 7.2 مليون دولار ،وتاتي الايرادات تباعا في كل من : فرنسا ،إيطاليا ،روسيا ،المملكة المتحدهة.وتعد إيرادات  “دامبو” بقيمة 116 مليون دولار ، ثاني أفضل إصدار في العالم بعد الكابتن مارفل.

الفيلم من نوع الفنتازيا إخراج “تيم بورتن” ومن كتابه “إهرون كروجر “، بطولة : كولين فاريل ،مايكل كيتون ،داني ديفيتو،إيفا غرين و ألان آركين .والقصة  مستوحاة مستوحى من فيلم سابق يحمل نفس العنوان  تم إنتاجه سنة 1941. عرض الفيلم في الولايات المتحدة الأسبوع الرابع م ن شهر مارس الفارط بتقنية آيماكس3D وRealD 3D .

وقد كتب عنه المنتج Lorenzo Soria في موقع غولدن غلوب :《 ربما تكون نسخة تيم بيرتون أكثر ملاءمة للطفل من النسخة الأصلية ، وهي تعمل بدون أي شيء مثل تجربة شرب الفيل والقفص العنصري الذي لا يتحدث بمهارة جيم كرو عن الغربان》.

هذا الإصدار الحديث الذي هو  نفس قصة القديم ، إلى حد ما، إستطاع  الفيل الكبير ذو أذنين الذبابة من خلال أحداث الفيلم  أن يناضل مع الآخرين للحصول على حريته من مالك السيرك الإستغلالي،في حين تميز الفيلم بإراداته ، ومن المتوقع أن يحقق أرباحًا ثابتة لبقية فترات عرضه القادمه .

في هذه الأثناء ، تواصل يونيفرسال بيكتشرز إحياء فيلم “نحن ” بعد أن كسب 33.6 مليون دولار في أمريكا نهاية الأسبوع الأخير من شهر مارس ، وتصدّر المرتبة الثانية  ،حيث سجّل  22.6 مليون دولار في قاعات العرض خارج أمريكا ،إذ قفزت أرقام الإرادات  الخارجية له خاصة بعد  إضافة 14 سوقًا جديدًا بما في ذلك كوريا الجنوبية التي حقق بها  6.9 مليون دولار، و 2.7 مليون دولار في إفتتاحية أستراليا ، و 1.4 مليون دولار في روسيا،و بلغت إيراداته العالمية اوائل شهر مارس  174.5 مليون دولار ، موزعة على 128.2 مليون دولار أمريكي  و 46.3 مليون دولار أجنبي.

” نحن US”هو فيلم رعب وإثارة أمريكي ،من إخراج وكتابة “جوردان بيل “وبطولة النجمة “لوبيتا نينوقو” و “وينستون ديوك”،تدور قصته حول أسرة من أربعة أفراد هم : ولسون الأب، آدلايد الأم، والأبناء جسون وزورا ، أين تتوجه الأسرة لقضاء العطلة في منزلهم الصيفي  تبدأ أحداث الفيلم بوتيرة طبيعية إلى أن تحدث المفاجأة ،أين تقتحم أسرة مشابهة لأسرة ولسون  بالليل ، فيحاول الأخير في معرفة نوايا المقتحمين وحماية عائلته ،بعد أن يتبارد الشك إلى نفسه حول نوايا المقتحمين .

المخرج المثير” جوردان بيل” مخرج فيلم “Gut Out” صاحب 3 ترشيحات لجوائز الأوسكار سنة2016 و الفائز بجائزة أفضل سيناريو أصلي ،الذي إرتقب الجميع صدور فيلمه”Us” ،ها هو يتصدر المراتب الثلاث الأولى لشباك التذاكر العالمي.

أما عن فيلم “كابتن مارفيل ” الذي قدمته “بري لارسون”  في مسارح الولايات المتحدة فقد  وصولت  إيراداته  20.5 مليون دولار نهاية الأسبوع الأخير لنفس الشهر مارس ، ليصل إجمالي إيراداته حد 353.8 مليون دولار،في حين بلغت قيمة الايرادات المالية للعروض في المسارح العالمية46.8 مليون دولار ،وبذلك وصلت الأرباح العالمية للفيلم إلى 990.6 مليون دولار.

إطلع على أحدث تقديرات شباك التذاكر العالمية:

worldwide_weekend_estimates_20190331.pdf

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أكتب تعليقك هنا

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: