أغاني وحفلات

بالفيديو : تامر حسنى يقدم حفلاً تاريخياً فى السعودية

أحيا النجم المصري “تامر حسنى” حفلاً غنائياً كبيراً فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية بجدة، إستمر لمدة تجاوزت 3 ساعات، حرص فيهم نجم الجيل  كما يلقب على تلبية رغبة الجمهور فى سماع كافة الأغنيات التى قدمها على مدار مشواره الفنى.

“تامر حسنى” بدأ فقرته بأغنية (عيش بشوقك)، ثم تابعه بعد ذلك تقديم (كل مرة ) ، و(بنت الايه)، و(قرب حبيبى)، و(اكتر حاجة)………الخ .

النجم  خلال الحفل حرص على تحية الفنان” أحمد حاتم” الذى وصفه بنجم المستقبل، وقال إبن بلدي كما وجه التحية للمخرج “عثمان ابو لبن”، كذلك تحية الفنان “محمد عبد الحافظ” الذى كان من ضمن الحضور، وبعد ذلك قدم تامر حسنى عدد كبير من أشهر الأغنيات (كل اللهجات)، و(كل سنة وانت طيب)، و(عنيا بتحبك)، و(ريح بالك)، و(كل اللى فات)، و(شكلى هحبك)، و(180 درجة)، و(صوتك)، و(قرب كمان)، كما وجه تامر حسنى الشكر لكل من شارك فى الحفل مثل “وليد الحريرى” مهندس الإضاءة، و”عاصم السيد” مهندس الصوت، وقد ختم بعد ذلك الحفل بأغنية (عيش بشوقك). وأعلن بعدها عن حفله القادم وأشار إلى مفاجئه كبيره في حفل الرياض القادم سيقدمها تحت رعاية السيد المستشار “تركي ال الشيخ” رئيس الهيئه العامه للترفيه بالمملكه العربيه السعوديه.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

أكتب تعليقك هنا

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: